الرياضية

بصنوي يوقع مخالصة مالية مع محترف الوحدة البرازيلي ليناردو بونفيم

(مكة) – مروان السليمان
تصوير – علي ابراهيم

نجحت إدارة نادي الوحدة المكلفة برئاسة الدكتور محمد بصنوي في توقيع مخالصة مالية مع محترف الفريق الأول لكرة القدم البرازيلي ليناردو بونفيم دون تحمل النادي أعباء مالية كبيرة .
وقاد المفاوضات وقام بتوقيع المخالصة مع اللاعب مدير الاحتراف بالنادي المهندس فراس مؤذن والذي كان له دور كبير في عدم تحمل النادي قيمة الشرط الجزائي وهو باقي قيمة العقد كاملاً والمقدر بمليون وستمائة وخمسون ألف ريال وذلك من خلال الاجراءات النظامية التي اتخذها سابقاً حيال المخالفات الصادرة من اللاعب خلال الفترة الماضية مثل تغيبه عن التدريبات والمباريات حيث انه لم يلعب سوى 6 مباريات من أصل 18 لعبها الفريق حتى الأن .
هذا وقد تكفل عضو الشرف البارز حازم اللحياني بمصاريف سكن وتذاكر الطيران الخاصة باللاعب ومصاريف سفره الى بلاده وهى المبالغ التي ترتبت على النادي من توقيع المخالصة فيما حضر توقيع المخالصة مندوب حازم اللحياني والذي قام بإحضار المبلغ المطلوب ومن جهتها قدمت ادارة النادي شكرها وتقديرها للحياني على ما قدمه وهو الامر الغير مستغرب منه .
يذكر أن النادي كان قد تعاقد مع ليو مطلع الموسم الحالي في صفقة انتقال حر من نادي الاتحاد .

ومن جهة أخرى وصل مساء أمس الخميس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى مدينة أبها استعداداً لمباراته الهامة أمام فريق أبها والتي سوف تقام عصر اليوم الجمعة على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بأبها ضمن استحقاقات الجولة التاسعة عشر من دوري الدرجة الاولى .

وقد أدى الفريق مراناً خفيفاً عصر الخميس على ملعب البنك الأهلي بجدة قبل سفره إلى أبها وقاد المران المدير الفني الاورجوياني خوان رودريجيز وركز المدرب من خلال المران على الخطة التي سوف يلعب بها المباراة .

فيما سوف يغيب عن صفوف الفريق الوحداوي صقر عطيف لإصابته في المران الأخير وصانع الالعاب سلطان النمري لإيقافه لمباراة واحدة .

يذكر ان الفريق الوحداوي يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب العام برصيد 31 نقطة فيما يحتل فريق أبها المركز الخامس عشر برصيد 13 نقطة .

[CENTER][IMG]https://www.makkahnews.sa/contents/myuppic/054b7f7eaa5159.JPG[/IMG] [IMG]https://www.makkahnews.sa/contents/myuppic/054b7f7eae9676.jpg[/IMG] [IMG]https://www.makkahnews.sa/contents/myuppic/054b7f81027733.JPG[/IMG] [IMG]https://www.makkahnews.sa/contents/myuppic/054b7f8104e16c.JPG[/IMG] [IMG]https://www.makkahnews.sa/contents/myuppic/054b7f8620f4fb.JPG[/IMG] [IMG]https://www.makkahnews.sa/contents/myuppic/054b7f8622f413.JPG[/IMG] [/CENTER]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com