المحلية

التحقيق مع مدير مستشفى وسائق إسعاف تغيبا عن العمل

(مكة) – الطائف

فتحت الشؤون الصحية بمحافظة الطائف ملف التحقيق مع مدير مستشفى وسائق إسعاف، بعد أن تم تحرير محضر بحقهما إثر تغيبهما عن العمل في أحد الأيام، ما ألحق الضرر بمريض، كانت حالته الصحية تستدعي نقله لمستشفى آخر.

وذكرت مصادر أن طوارئ أحد المستشفيات التابعة للشؤون الصحية بمحافظة الطائف استقبلت حالة مرضية طارئة تعود للمواطن (م . أ)، عند الساعة الثالثة صباحاً، وكان يعاني من هبوط حاد وتشنجات، وكُشف عليه بواسطة أخصائي الباطنية وأعطي إبرة مخدرة، ومن ثم كتب له التحويل إلى أحد المستشفيات خارج الطائف، بعد طلب تحاليل الدم، وعند محاولة استكمال الإجراءات، فوجئ طبيب الطوارئ بتغيب المدير المناوب بالمستشفى عن العمل بالإضافة إلى غياب سائق سيارة الإسعاف، الأمر الذي زاد من معاناة المريض وسوء حالته الصحية أكثر مع مرور الوقت، ما دعاه للانصراف من المستشفى عند التاسعة صباحاً بدون إذن الطبيب المختص.

من جانبه، أكد المتحدث الإعلامي للشؤون الصحية بمحافظة الطائف سراج الحميدان، أنه بالفعل كان هناك غياب للمدير المناوب للمستشفى وسائق الإسعاف، لافتاً إلى أنه تم عمل محضر بذلك وإحالتهما لإدارة المتابعة لاستكمال الإجراءات النظامية ، وفقاً لـِ”عكاظ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com