المحلية

هيئة جدة تقبض على شاب ابتز فتاة وهددها بنشر صورها

جدة – كنان الكناني – صحيفة مكة الأكترونية –

تقدمت فتاة لمركز البغدادية التابع لهيئة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر بمحافظة جدة بشكوى أفادت فيها أن شابا من جنسية عربية أوهمها بالزواج وأرسلت له بعض صورها عن طريق الإيميل ،ثم بعد ذلك كشر هذا الشاب عن أنيابه وأخذ يهددها بهذه الصور ويحاول إبتزازها ماليا .فذكرت أنه أخذ وعلى فترات متفاوتة مبلغا من المال ومقداره(2500) ريال ،وكذلك عدد من القطع والمجوهرات الذهبية ،مهددا إياها بفضحها عند أهلها ونشر صورها في الإنترنت .
وأوضح الأستاذ/سالم السر واني المتحدث الرسمي لفرع منطقة مكة المكرمة بأن هذا الشاب (هداه الله ) كان يدير ويشرف على إحدى غرف (الشات) الذائع صيتها في أوساط الشباب والفتيات والخاصة بالتعارف بين الجنسين ،ومن هذا الباب كان يصطاد الفتيات ويعدهن بالزواج ثم يهددهن بالصور إذا لم يأخذ منهن مايريد من أموال وذهب .
وبعد التأكد من سوء مسلك هذا الشاب وتغريره بكثير من الفتيات جرى إعداد خطة محكمة للقبض عليه بعد التنسيق مع الفتاة حيث طلب منها مبلغ (ألف ريال) وحدد لها مكانا تقابله فيه ليأخذ المبلغ فتم القبض عليه ووجد بحوزته ذاكرة(ميموري) إحتوت على (32)مقطع جنسي ،فأحيل هذا الشاب إلى قسم شرطة الصفا لإكمال اللازم معه تمهيدا لعرضه على هيئة التحقيق والإدعاء العام .
وأضاف السرواني:- بأن مركز هيئة البغدادية تلقى عدة إتصالات من ثلاث فتيات بعد علمهن بنبأ القبض عليه ،حيث قالت الأولى:- والله عذب كثير من الفتيات نفسيا وأتصلت فتاة ثانية وهى تبكى فرحا للقبض عليه ،والثالثة :- بأنه أخذ منها سلسلتين وتعليقه ذهب ومبلغ (مائة)ريال . وكلهن قلن بأنه تعرف عليهن عن طريق الشات ، وذكرن بأنه إذا تعدى يوم ولم نكلمه تأتينا حاله عجيبة من الاضطراب وعدم ألاتزان من شدة التعلق به ويخشون أنه سحرهن لأنه أول ماتعرف عليهن سأل عن إسم أمهاتهن

[IMG]https://www.makkahnews.sa/image/makkahnews67.jpg[/IMG]

المضبوطات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى