
أعلن مجلس إدارة نادي الهلال عن إنهاء عقد مدرب الفريق الأول الروماني رازفان لوشيسكو بعد تردي نتائج الفريق في الفترة الأخيرة كان آخرها الخسارة من ضمك بهدف وحيد وقد جاء بيان الإدارة عبر منصة تويتر كالتالي:
“قرر مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة الأستاذ فهد بن سعد بن نافل إنهاء العلاقة التعاقدية بالتراضي مع مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم الروماني ” رازفان لوشيسكو ” ، حيث قدم المجلس شكره وتقديره ل ” رازفان ” وطاقمه المساعد على ما قدموه طوال فترة عملهم في النادي ، متمنيا لهم التوفيق في مسيرتهم العملية . هذا وقرر مجلس الإدارة تكليف مدرب فريق الهلال لكرة القدم تحت 19 عام البرازيلي روجيرو ميكالي ” بتدريب الفريق خلال الفترة المقبلة وذلك بدءا من مران الفريق اليوم الاثنين.
وكان رزافان قد حقق مع الهلال ثلاث بطولات لعل أهمها البطولة الآسيوية التي طالما كانت مستعصية على الفريق الأزرق.






