
استعاد الهلال توازنه وخطف وصافة الترتيب بعد انتصاره المستحق على ضيفه الإتفاق بنتيجة ٣–١ في اللقاء الذي أقيم بينهما لحساب الجولة ١٩ من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حيث رفع رصيده إلى ٣٦ نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر الشباب فيما تجمد رصيد الإتفاق عند ٢٧ نقطة في المركز السادس ، وشهد اللقاء تفوقاً هلالياً كبيراً منذ البداية وحتى النهاية توجها بثلاثة أهداف تعاقب على تسجيلها جوميز (هدفين) وكاريلو في الدقائق ٥٩ ، ٧٣ ، ٨٠ وسط أداء باهت من كتيبة العطوي التي اكتفت بالدفاع طوال دقائق المباراة ولمتصل لمرمى الهلال إلا من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع نفذها فيليب كيس ، وتعتبر هذه المباراة الأولى للهلال بدون المدرب رزافان بعد تولي مدرب فئة الشباب بالنادي روجيرو ميكالي الدفة الفنية مؤقتاً ، وسيحل الهلال ضيفاً في الجولة القادمة على غريمه التقليدي النصر فيما يلاقي الإتفاق منافسه الفتح






