
تغلب فريق الباطن على ظروفه بسبب جائحة كورونا وتمكن من خطف نقطة من ضيفه القادسية حينما تعادل معه بنتيجة ٢–٢ في اللقاء الذي أقيم بينهما لحساب الجولة ٢٠ من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ليرفع الباطن رصيده إلى ٢٤ نقطة فيما ارتفع رصيد القادسية إلى ٢٩ نقطة في المركز السادس ، الشوط الأول انتهى بهدف لمثله حيث افتتح ستانلي لاعب القادسية الأهداف في الدقيقة ١٧برأسية متقنة قبل أن يعدل فابيو أبرو للباطن برأسية مماثلة مع نهاية الشوط ، وفي الشوط الثاني تمكن الباطن من التقدم برأسية أخرى حملت توقيع صالح آل عباس في الدقيقة ٧٣ ولكن فرحة التقدم لم تدم سوى دقيقتين فقط حينما عدل القادسية النتيجة عن طريق اندريا لينتهي اللقاء بالتعادل ويحصد كل فريق نقطة وحيدة.






