المجتمع

محافظ القنفذة ” يرعى حفل تكريم رواد العمل الاجتماعي بالمحافظة “

القنفذة | رعى محافظ القنفذة الاستاذ محمد بن عبدالعزيز القباع مساء امس الأربعاء حفل تكريم رواد العمل الاجتماعي الذي أقامته جمعية التنميه الأهلية بقريعة بقاعة التاج بالصالحي شمال محافظة القنفذة

وقد حضر الحفل عدد من رؤساء ومدراء الدوائر الحكومية وشيوخ ووجهاء وأعيان القبائل ورجال الأعمال بالمحافظة

حيث بُدأ الحفل بآيات عطره من كتاب الله الحكيم ، بعد ذلك توالت فقرات الحفل بكلمات استهلها رئيس جمعية التنمية الأهلية بقريعة أ. أحمد بن علي الزيلعي رحب من خلالها بالحضور ومعبراً عن شكره وتقديره لكافة الحضور لتلبيتهم الدعوة ومشاركتهم حفلهم المبارك تلى ذلك كلمة لمدير مركز التنمية الاجتماعية ووحدة الحماية أ. يحيى العبدلي ثم بعد ذلك كلمة عضو المجلس الفرعي للجمعيات الأهلية بمنطقة مكة المكرمة أ. محمد بن صالح الزبيدي عبر من خلالها شكره وتقديره لإتاحة الفرصه له بالوقوف أمامهم وإنابته عن زملائه في مجلس الجمعيات الأهلية بمكة معبراً عن سعادته لهذا اللقاء الذي جمع الداعمين للعمل الاجتماعي في المحافظة ومبيناً بأن العمل الاجتماعي هو أحد ركائز التنمية لمملكتنا الحبيبة في ظل قيادتنا الرشيدة .

وفي نهاية الحفل قدم رئيس مجلس ادارة جمعية التنمية الأهلية بقريعة “الزيلعي ”  درعاً تذكارياً لراعي الحفل محافظ القنفذة ، ثم بعد ذلك كرم  رواد العمل الاجتماعي والداعمين وشركاء النجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: