الرياضية

الأخضر يتعثر من بولندا ويتأهب للحسم أمام المكسيك

خسر المنتخب السعودي أمام منتخب بولندا بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت على ملعب المدينة التعليمية في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم قطر 2022.
وأحرز زيلنسكي هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 38 من الشوط الأول قبل أن يضيف ليفاندوفسكي الهدف الثاني والفوز في الدقيقة 80 بالمباراة لتحقق بولندا ثلاث نقاط هامة في دور المجموعات بالرغم من الأداء الفني الرائع الذي قدمه نجوم منتخبنا الأخضر.
وشهدت المباراة إهدار سالم الدوسري لاعب المنتخب ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول، كان بمقدوره أن يحقق التعادل بها للأخضر وكانت هذه الضربة المهدرة نقطة تحول في مجريات المباراة.
رفع منتخب بولندا بهذا الفوز رصيده إلى 4 نقاط في المركز الأول بشكل مؤقت لحين مواجهة منتخب الأرجنتين فيما تراجع المنتخب السعودي في الترتيب برصيد 3 نقاط. وشهدت المباراة حضور 44259 متفرج والتي أدارها الحكم البرازيلي ويلتون سامبايو شهدت معها المباراة بعض من العنف والتدخلات القوية من الجانب البولندي وسط تساهل غريب من الحكم البرازيلي.
الجدير بالذكر بدأت المباراة بلفته رائعة وجميلة من نجوم المنتخب السعودي بإتجاه زميلهم ياسر الشهراني الذي تعرض لإصابة قوية في اللقاء السابق أمام منتخب الأرجنتين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: