السياحة والترفيه

إنار لإستشارات الضيافة والسياحة ممثلا رسميًا في السعودية لمدرسة واشنطن للبروتوكول

الرياض-، يناير 2023

وقعت مدرسة واشنطن للبروتوكول (PSOW) و مكتب إنار لإستشارات الضيافة و السياحة (INAAR) إتفاقية تعاون ، بأن يكون الأخير ممثلاً رسمياً لها في المملكة العربية السعودية ، حيث يتيح هذا التعاون لمدرسة واشنطن للبروتوكول (PSOW) بتقديم أعلى مستويات الجودة من التعليم التنفيذي في مجال البروتوكول والإتيكيت في المملكة العربية السعودية. كما علقت رئيسة مدرسة واشنطن للبروتوكول (PSOW) السيدة باميلا إيرينغ “نحن سعداء لتواجدنا في المملكة العربية السعودية من خلال تعيين إنار ممثل رسمي للمدرسة ، إذ تشهد المملكة إنجازات هائلة خلال السنوات الأخيرة ، ويشرفنا أن نشارك خبرتنا مع عملاء من القطاعين الحكومي و الخاص”.

وأضاف الدكتور إبراهيم محمود الصيني، المؤسس والشريك الإداري لمكتب إنار لإستشارات الضيافة والسياحة (INAAR) : ” تعتبر هذه خطوة هامة لمواكبة التطورات الحاصلة في المملكة، وذلك بالتركيز على تنمية المهارات المهنية و فن التعامل من خلال دراسة البروتوكول والإتيكيت الدولي و ذلك باستقطاب ذوي الخبرة الاحترافية والكفاءة الوظيفية عالميا ً بتعاوننا مع أحد أفضل المؤسسات في المجال”.

وأوضح نائب رئيس مدرسة واشنطن للبروتوكول (PSOW) سعيد الصلخدي: ” منذ أن بدأنا في تقديم برامجنا في المملكة و نحن نهدف إلى تواجد دائم في المنطقة، و اليوم وبكل فخر نحن الآن أقرب إلى خريجينا وعملائنا ونتطلع إلى دعمهم في المنطقة.”

وتعد مدرسة واشنطن للبروتوكول مؤسسة تعليمية رائدة ومتخصصة في تقديم التدريب التنفيذي للبروتوكول الدولي والوعي عبر الثقافات وآداب العمل والمظهر الرسمي، وهي معتمدة من قبل مجلس اعتماد التعليم والتدريب المستمر (ACCET.org) في الولايات المتحدة الامريكية. يحصل خريجو المدرسة علي حدات للتعليم المستمر (CEUs) ويكتسبون مهارات في التطوير المهني لأدوار قيادية داخل مؤسساتهم أو لتدريب الآخرين على آداب السلوك والبروتوكول الدولي. و تمتد شبكة خريجي المدرسة عبر العالم في أكثر من 5000 خريج من مختلف البلدان.

نبذة عن إنار(INAAR) :
تقدم إنار الخدمات الإستشارية في قطاع الضيافة و الترفية و السياحة من خلال خبرة محلية واسعة من منظور عالمي و معايير دولية لتقديم تجربة أداء قيمة في مجال نظام الضيافة من خلال الخدمات التالية : إستشارات علمية لقطاعات الضيافة و السياحة و الثقافة ، برامج الإتيكيت و البروتوكول ، إعداد المناهج الدراسية العلمية ، دراسات تنفيذية للأغذية و المشروبات ، تطوير المواهب و القدرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: