المحلية

أمير الباحة يكرم 53 طالباً وطالبة لفوزهم في عدد من المسابقات الوطنية والإقليمية

الباحة – كرّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، 53 طالباً وطالبة بالمنطقة لفوزهم في عدد من المسابقات الوطنية والإقليمية .

جاء ذلك خلال استقبال سموه مدير عام التعليم بمنطقة الباحة الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني وعدد من القيادات التعليمية والطلاب الفائزين.

وهنأ سموه الطلاب والطالبات بما تحقق من انجازات متمنياً لهم المزيد من التوفيق في تحقيق التميز والنجاح في المنافسات المختلفة.

ونوه بما توليه القيادة الرشيدة – أيدها الله – من رعاية واهتمام بقطاع التعليم حاثاً على بذل المزيد من الجهود وتوفير البيئة التعليمية الجاذبة التي تجعل من أبنائنا وبناتنا لبنة صالحة في المستقبل.

من جانبه أعرب الدكتور عبدالخالق الزهراني عن بالغ شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة الباحة على دعمه الغير مستغرب ورعايته الكريمة لأبنائه الطلاب وبناته الطالبات المتميزين ولكل ما يتعلق بالتعليم في المنطقة مؤكداً أهمية تكريم الطلاب والطالبات النابغين لما يمثلونه في حياة أممهم و رُقي أوطانهم باعتبارهم أنموذجاً للأمل المشرق لمسيرة التنمية الوطنية بسواعدهم البناءة وعقولهم النيرة التي عليها عماد الوطن وتقدمه مهنئاً الطلاب المكرمين بهذه الإنجازات المشرفة.

وفي نهاية الاستقبال سلم سموه الشهادات التقديرية والهدايا التذكارية للطلاب المتفوقين، ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: