الحرمين الشريفين

عبر 6 لغات عالمية .. قياس رضى زوار وقاصدي المسجد الحرام

خدمات الزوار

كثفت الإدارة العامة للإحصاء بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي أعمال القياس لزوار وقاصدي المسجد الحرام عن طريق الخدمات المقدمة الميدانية بـ (Qr 75) باركود مزودة بـ (6) لغات عالمية موزعة على (5) محطات رئيسة وفقا لرحلة ضيف الرحمن وكذلك قياس الاداء التشغيلي للخدمات وقياس انطباعات المستفيدين عن الخدمات في مواقع التواصل الاجتماعي.

مدير عام الإدارة العامة للإحصاء  بشؤون الحرمين، عيسى بن سفران الهذلي، اوضح بأن الأدارة تكثف أعمالها خلال يوم الجمعة، وذلك بمتابعة ومساندة مركز الإحصاء والمعلومات، وإدارة تجربة ضيف الرحمن وإدارة قياس الاداء التشغيلي.

كما ذكر “الهذلي” بأن الإدارة تقوم بتحليل البيانات والأرقام من عدة مصادر هي (المسوح الإحصائية، وإحصائيات الإدارات، ومؤشرات الخدمات للرئاسة ، وقياس الرضا عن الخدمات) وتحويل تلك البيانات والأرقام الىغ معلومات للاستفادة منها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com