أبرز الأخبارالتقنية والإعلام الجديدالمجتمع

مدير الاتصالات في ميتا: مشكلة فنية وراء انقطاع الخدمات

كشف مدير الاتصالات في شركة “ميتا”، عن أسباب وجود انقطاع الخدمة في الشركة ط، الثلاثاء، في الولايات المتحدة والشرق الأوسط.

وأوضح مدير الاتصالات في “ميتا”، آندي ستون، في تغريدة على موقع إكس (تويتر سابقًا) أن سبب الانقطاع يتمثل في مشكلة فنية أدت إلى مواجهة الأشخاص صعوبة في الوصول إلى بعض الخدمات.

وأضاف “لقد قمنا بحل المشكلة في أسرع وقت ممكن لكل من تأثر، ونعتذر عن أي إزعاج”.

وأظهر DownDetector، الذي يراقب انقطاع الخدمة عبر الإنترنت، أن مئات الآلاف من الأمريكيين يواجهون مشكلات مع فيسبوك، كما أبلغ عشرات الآلاف عن نفس المشكلة مع انستجرام، وكذلك تطبيق ماسنجر.

وإلى جانب الولايات المتحدة، وصل الانقطاع إلى المملكة المتحدة وأجزاء من أوروبا والصين وأستراليا والمكسيك والشرق الأوسط.

وأدت المخاوف بشأن تسجيل الخروج إلى قلق واسع النطاق بين المستخدمين من تعرض حساباتهم للاختراق، ودخل المستخدمون على منصة إكس، وكتبوا عبارات تعبر عن قلقهم، ولكن يبدو أن السبب هو مشاكل في نظام تسجيل الدخول إلى فيسبوك، وليست نتيجة اختراق أو هجوم إلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى