عام

طلبها أحفاده في العراق.. رئيس تحرير “مكة” الإلكترونية يهدي “الحاج أبو الدوح” قمصان نجوم دوري روشن

عبدالله الذويبي – دائما ما يسعى أبناء مكة المكرمة لإكرام وحسن استقبال ضيوف الرحمن، خلال مواسم الحج والعمرة، وهو ما يجتهد كل فرد لتقديمه من خلال موقعه.

وتحرص “مكة” الإلكترونية، وكافة منسوبيها بجميع مناصبهم ومواقعهم، على تنفيذ تقليد أبناء العاصمة المقدسة، من خدمة وإكرام للحجاج من عموم المسلمين حول العالم.

وفي هذا الإطار، حرص الكاتب الصحفي عبدالله بن أحمد الزهراني، رئيس تحرير “مكة” الإلكترونية، على تلبية رغبة أحد حجاج البعثة العراقية، ويدعى غازي أبو الدوح، والذي التقاه خلال جولته الميدانية لتفقد أحوال الحجاج.

وفي نهاية اللقاء، كشف الحاج أبو الدوح، عن عشقه لفريق النصر، موضحا لرئيس تحرير “مكة” الإلكترونية، أن أحفاده في العراق طلبوا منه اقتناء، عدد 2 تيشيرت لفريق النصر، يحملان رقم الأسطورة كريستيانو رونالدو (7)، وتيشيرت بقميص الهلال، يحمل رقم هداف الفريق الصربي ميتروفيتش.

وعلى الفور، بادر “الزهراني” بشراء القمصان المطلوبة من جانب الأحفاد، وسلمها للحاج العراقي غازي أبو الدوح، والذي ظهرت علامات الفرح الشديد عليه، كما ابتهج أكثر مع سعادة الأحفاد الصغار، بعدما أرسل الصور إليهم.

وثمن الحاج العراقي، موقف رئيس تحرير “مكة” الإلكترونية، بتحقيق حلم ورغبة أحفاده باقتناء ملابس نجوم دوري روشن السعودي، والذي وصفه بأنه من أقوى الدوريات في القارة الآسيوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com