الثقافية

أدبي الباحة يُنظم أمسية سردية صحفية الاثنين القادم

الباحة – يقيم النادي الأدبي الثقافي بالباحة الاثنين القادم 1445/1/2 – 2024/7/8 بمتحف الفيان ،أمسية ثقافية بعنوان : “بين السرد والصحافة – مواقف من عمق التجربة” يحييها القاص جمعان الكرات والقاص بخيت طالع إدارة ومشاركة الكاتب ناصر العُمري وذلك ضمن فعاليات فافلة النادي الثقافية.
وأوضح رئيس النادي الشاعر حسن الزهراني: إن هذه الأمسية تجمع ثلاثة من أبناء المنطقة لهم تجربتهم الحافلة الطويلة في مسارات الصحافة والكتابة السردية والمسرحية وصدر لكل منهم عدة مؤلفات وكان لهم حضورهم المنبري السردي والثقافي محتوى صحفي.
وقد وجه الزهراني الدعوة لعشاق الثقافة والأدب للحضور والمشاركة وإثراء الأمسية بالمداخلات، لكل المهتمين جوأبناء المنطقة، ومصطافيها وزوارها.
مشيرًا إلى أن من الفعاليات القادمة لقافلة النادي، الانتقال إلى قصر عمرو بن حممة الدوسي في دوس، ثم بعد ذلك الانتقال إلى بلجرشي لإقامة فعالية هناك إضافة إلى فعالية السمرة الثقافية التي ستكون كل أسبوع بمقر النادي.
كما سيكون هناك معرض كتاب متنقل يقام مع جولات قافلة النادي بين محافظات المنطقة بالإضافة إلى الاحتفاء برموز المحافظة من المثقفين بمشاركة مع الجهات ذات العلاقة التي تتبنى وتهتم بالأدب والثقافة في منطقة الباحة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com