المحلية

رئاسة الشؤون الدينية تكرم “مكة” الإلكترونية على جهودها في إيصال رسالة الحرمين عالميا.. و”السديس” يمنح “الزهراني” رسالة شكر وتقدير

عبدالله الذويبي – كرمت رئاسة الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي، صحيفة “مكة” الإلكترونية، تقديرا لجهودها في تغطية رسالة الحرمين الإعلامية وتوصيلها للعالم خلال موسم الحج لعام 1445 هجرية.

وأكدت رئاسة الشؤون الدينية، أن تكريم “مكة” الإلكترونية يأتي تقديرا للجهود الإعلامية القيمة في إيصال رسالة الحرمين الشريفين الدينية عالميا، والأثر البالغ لتغطية الصحيفة في إنجاح موسم الحج.

ووجه الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، رئيس الشؤون الدينية بالحرمين، رسالة شكر وتقدير، إلى الكاتب الصحفي عبدالله الزهراني رئيس تحرير “مكة” الإلكترونية، تقديرا لجهوده في الفترة الماضية.

وقال “السديس” في رسالته لرئيس التحرير: “شهادة شكر وامتنان، عرفانا لما قدمتم من عمل مهني إعلامي مؤثر، ساهم في تعزيز رسالة الحرمين الدينية، راجيا لكم دوام التوفيق”.

وتسلم الزميل عبدالله محمد سعيد الذويبي، درع تكريم “مكة” الإلكترونية من الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، نيابة عن رئيس التحرير عبدالله الزهراني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com