
أعلن اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم عن إطلاق بطولة كأس السوبر الخليجي للأندية 2026، التي ستجمع بين دهوك بطل النسخة الأولى من دوري أبطال الخليج للأندية، والريان بطل النسخة الثانية من البطولة.
وستقام المباراة يوم 13 أغسطس 2026 في دهوك، في حدث كروي جديد يضاف إلى روزنامة المنافسات الخليجية، ويهدف إلى تعزيز حضور البطولات الإقليمية وتطويرها، وسط توقعات باهتمام جماهيري وإعلامي واسع.
وأشاد الأمين العام للاتحاد، جاسم سلطان الرميحي، بالجهود التي بذلها نادي دهوك لاستكمال الترتيبات التنظيمية الخاصة باستضافة المباراة، مثمنًا كذلك دعم الاتحاد العراقي لكرة القدم لإنجاح الحدث.
وأكد الرميحي أن تنظيم كأس السوبر الخليجي يمثل محطة بارزة في مسيرة كرة القدم الخليجية، ويعكس التطور الملحوظ الذي شهدته البطولات الخليجية خلال السنوات الماضية على مختلف المستويات.






