الرياضية

كأس السوبر الخليجي للأندية ينطلق من دهوك بمواجهة الريان في أغسطس 2026

أعلن اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم عن إطلاق بطولة كأس السوبر الخليجي للأندية 2026، التي ستجمع بين دهوك بطل النسخة الأولى من دوري أبطال الخليج للأندية، والريان بطل النسخة الثانية من البطولة.

وستقام المباراة يوم 13 أغسطس 2026 في دهوك، في حدث كروي جديد يضاف إلى روزنامة المنافسات الخليجية، ويهدف إلى تعزيز حضور البطولات الإقليمية وتطويرها، وسط توقعات باهتمام جماهيري وإعلامي واسع.

وأشاد الأمين العام للاتحاد، جاسم سلطان الرميحي، بالجهود التي بذلها نادي دهوك لاستكمال الترتيبات التنظيمية الخاصة باستضافة المباراة، مثمنًا كذلك دعم الاتحاد العراقي لكرة القدم لإنجاح الحدث.

وأكد الرميحي أن تنظيم كأس السوبر الخليجي يمثل محطة بارزة في مسيرة كرة القدم الخليجية، ويعكس التطور الملحوظ الذي شهدته البطولات الخليجية خلال السنوات الماضية على مختلف المستويات.

عمر البسام

صحفي - الرياض

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى