المحلية

هيئة جدة تُفشل مشروع شراكة لمصنع خمر رغم وجود الحجب والطلاسم السحرية

[B]هيئة جدة تُفشل مشروع شراكة لمصنع خمر رغم وجود الحجب والطلاسم السحرية
قرابة (15)طن من الخمرة المخمرة و (516)قارورة كبيرة جاهزة للبيع

مكة المكرمة – [COLOR=orangered]كنان الكناني[/COLOR] صحيفة مكة الألكترونية
تمكن أعضاء مركز هيئة الصديق التابع لهيئة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر بهيئة محافظة جدة من اكتشاف مصنع كبير متكامل لمادة الخمر المسكر والذي كان نتاج تخطيط وشراكة قام بها مقيمين من الجنسية الإفريقية مع مستثمر من جنسية أسيوية حولا بموجب هذه الشراكة مخططهما لعمل متكامل من التصنيع والترويج الفعلي لمادة العرق المسكر في استراحة بأحد أحياء جدة مع مخالفة إيواء وتستر على العمالة المخالفة وحيازة الطلاسم السحرية والحجب التي كان اعتقادهم فيها بأنها تدفع عنهم كشف حالهم ومخالفاتهم .
ذكر ذلك المتحدث الرسمي لفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ / [COLOR=blue]سالم بن سليم السرواني [/COLOR]،وأوضح :- بأنه ورد للمركز إخبارية عن هذا المصنع وبعد التحري الطويل والمتابعة و استكمال أطراف القضية والذي في العادة يندر تواجدهم معاً في وقت واحد في المصنع فتم القبض عليهم ووُجد في الاستراحة عدد كبير من مادة العرق المسكرة في حالة التصنيع تقدر( بخمسة عشر) طن وعدد (516)قارورة قطع كبير مليئة بالعرق المسكر جاهزة للبيع عليه .
فتم إتلاف كامل أدوات ومحتويات المصنع من أدوات وخميرة و خلافه وإحالة المقبوض عليهم مع العينة والاموال المضبوطة لمركز شرطة الصفا لإكمال اللازم حيالهم .
وقد أشاد [COLOR=red](السرواني )[/COLOR] بنجاحات مركز هيئة الصديق بمحافظة جدة في تخليص المجتمع من خطر هذه المادة المسكرة والتي لا يقتصر ضررها عند حد معين بل يتجاوز إلى ابعد من ذلك .

[/B] [IMG]http://www.balhakm.net/file/file/JFKDF11.jpg[/IMG] [IMG]http://www.balhakm.net/file/file/1SDS22.jpg[/IMG] [IMG]http://www.balhakm.net/file/file/1DSF33.jpg[/IMG]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com