المحلية

سمو أمير منطقة مكة المكرمة يفتتح مهرجان جدة غير 30

دشن [COLOR=crimson]صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة [/COLOR]مساء أمس فعاليات مهرجان صيف جدة السياحي تحت شعار ( جدة غير 30 ) على ارض الفعاليات والمناسبات بكورنيش أبحر الواقع جنوب منتجع أبحر التابع لأمانة محافظة جدة .
وبدأ حفل الافتتاح بتلاوة آيات من القران الكريم ثم ألقى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة ورئيس مجلس التنمية السياحية بمحافظة جدة كلمة رحب فيها بصاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل بن عبدالعزيز معربا عن عميق شكره وامتنانه للأمير خالد الفيصل لتفضله برعاية هذه المناسبة وتدشين انطلاقة صيف جدة في عامه العاشر الذي يواكب ماتشهده عروس البحر الأحمر من تطوير شامل في جميع المجالات بتوجيه كريم من قائد مسيرتنا المباركة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز ال سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني أيدهم الله وبمتابعة شخصية ودائمة من سموه .
وأوضح صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد أن النجاح المتواصل لهذا المهرجان كان نتاجا لجهود كبيرة وتخطيط علمي وثقة غير محدودة في الإمكانات السياحية والاقتصادية لمدينة جدة والتي بدأت تتجسد فيما يقام على أرضها من الفعاليات والمؤتمرات والمناسبات الأمر الذي يبشر بمزيد من النجاح والازدهار في المستقبل .
وفي ختام كلمة قدم سموه وافر الشكر والامتنان لكل من ساهم في انطلاقة صيف جدة وانجازاته خلال عقد من الزمان وخص بالتقدير الرعاة والداعمين ورواد العمل التطوعي والجهات الحكومية المختلفة .. مرحباً بزوار وضيوف مدينة جدة التي تقدم النموذج المثالي للنهضة المباركة التي تشهدها المملكة العربية السعودية في جميع المجالات .
عقب ذلك شاهد سموه والحضور بعض الرقصات الفنية الشعبية الخاصة بمنطقة مكة المكرمة ثم بدأ عرض الألعاب النارية التي نالت إعجاب الحضور .
وعقب نهاية الحفل أوضح صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة في تصريح صحفي أن جدة مدينة سياحية من الطراز الأول وقال //هي في المقدمة دائما وكل مهرجاناتها من السابق حتى هذا اليوم كانت تحظى بإعجاب الناس جميعا وفي هذا العام تتألق مدينة جدة كعادتها ولا يسعني بعد هذا الإبهار إلا أن أتقدم بالشكر والتقدير لأخي صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد وجميع إخواني المسؤولين في هذه المحافظة الجميلة على هذا العرض المبهر وفي الحقيقة أتمنى أن يكون جميع المصطافين في جدة قد شاهدوا هذا الاستعراض في هذا المساء وتمتعوا به كما استمتعت به أنا
مزيدا من التقدم إن شاء الله مزيدا من الإتقان في العمل ولا شك انه إذا خلصت النوايا إن شاء الله سوف نجد القادم أحلى دائما // .
حضر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن أحمد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير تركي العبدالله الفيصل بن عبدالعزيز وصاحب السمو الأمير سعود بن سعد بن محمد ومعالي أمين محافظة جدة عادل فقيه ومدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء يوسف مطر ورئيس الغرفة التجارية بمحافظة جدة محمد الفضل وعدد من المسؤولين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com