اقتصاد

البريد السعودي" يسوق 14 خدمة ونشاطاً للمستودع الخيري في مكة

جدة 17 شعبان 1432 هـ

وقعت مؤسسة البريد السعودي وجمعية الإحسان والتكافل الاجتماعي في مكة المكرمة (المستودع الخيري) اليوم اتفاقية مشتركة يتولى بموجبها البريد السعودي تسويق 14 خدمة ونشاطاً تقدمها الجمعية للمستفيدين منها عبر المكاتب البريدية في جميع أنحاء المملكة والبوابة الإلكترونية للمؤسسة , وذلك بالإدارة العامة للبريد بمنطقة مكة المكرمة .

وأوضح [COLOR=crimson]مدير عام مؤسسة البريد السعودي بمنطقة مكة المكرمة المهندس سمير بن محمد نحاس[/COLOR] أن توقيع الاتفاقية يكمل النجاح الذي تحقق للتجارب السابقة لتسويق بعض خدمات المستودع الخيري في مكة المكرمة ومنها تسويق سندات زكاة الفطر وإفطار صائم ووجبة حاج والزكوات بأنواعها وإطعام مسكين والوقف الخيري ومغسلة الأموات .
وبين أن النجاح الذي تحقق في السنوات الماضية شجعهما على التوسع في التعاون ليشمل تسويق جميع خدمات وأنشطة المستودع الخيري , مؤكدا أن مؤسسة البريد السعودي ستجند طاقات مكاتبها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة لتسويق أكبر عدد ممكن من خدمات وأنشطة المستودع الخيري مما يحقق الفائدة المرجوة من التعاون بين الطرفين .
ونوه المهندس نحاس بحرص البريد على خدمة قطاع الجمعيات والمؤسسات الخيرية في المملكة من خلال تسويق خدماتها وأنشطتها المتخلفة عبر مكاتب البريد المنتشرة في جميع أنحاء المملكة وعبر بوابتها الإلكترونية.
وأشار في هذا الصدد إلى أن إطلاق المؤسسة مؤخرا خدمة "خيري" تأتي لتحقيق التواصل بين الجمعيات الخيرية والمحسنين من أهل الخير في مختلف مناطق المملكة كما تساعد في دعم مختلف حملات التوعية وذلك تحت عنوان "التواصل الأفضل والأقل تكلفة للجمعيات الخيرية من البريد السعودي" .
وأكد مدير عام مؤسسة بريد منطقة مكة المكرمة أن الخدمة تهدف إلى تحقيق التواصل بين الجمعيات الخيرية والمحسنين وفق ما تحتويه بعائثهم من منشورات للحث على الصدقات والتبرعات للأسر المحتاجة أو البرامج التوعوية المتعلقة بالفعاليات الخيرية والتكافل الاجتماعي .

وأفاد أن الخدمة تعنى بدعم مراسلات الجمعيات الخيرية مع مختلف فئات المجتمع وإيصالها للمستهدفين بكل يسر وسهولة وبتكلفة منخفضة كما تتيح للجمعيات التواصل مع أعضائها ومنتسبيها كافة بهدف الإعلان عن برامجها المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية كمساعدة الفقراء ورعاية الأيتام وجمع الصدقات والزكوات والتبرعات وخلاف ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com