الرياضية

عباس يواصل تدريباته اللياقية و"العنقز" يبعد عنتر من تدريبات النصر

صحيفة مكة الإلكترونية – الرياض

ركز المدرب كوستاس في تدريب الأمس على الجوانب التكتيكية و بدأ التدريب بجانب لياقي ثم قسم اللاعبين لثلاث مجموعات أدت مجموعتين مناورة كروية طالبهم فيها المدرب باللعب من لمسة واحدة في حين تؤدي المجموعة الثالثة جمل تكتيكية تعتمد على الكرات العرضية والتسديد على المرمى وتتبادل المجموعات الأدوار كل ربع ساعة حتى نهاية التدريب الذي شهد مشاركة اللاعب وليد الطايع في المناورة . وفي نهاية التدريب أجرى سعد الحارثي تدريباً منفرداً على المراوغة والتسديد بمتابعة من مساعد المدرب .

في حين واصل احمد عباس تدريباته اللياقية حول الملعب وتواجد في العيادة الطبية كل من عنتر يحيى وريان بلال وخالد الزيلعي ولم يشارك في التدريب كابتن الفريق حسين عبدالغني لحصوله على أذن من إدارة الكرة حيث يتواجد بمدينة جدة لتقديم واجب العزاء في وفاة الأمير محمد العبدالله الفيصل (يرحمه الله).

من جهة أخرى يغادر الرياض فجر الأحد اللاعب عنتر يحيى للانضمام لمنتخب بلاده على أن يعود للرياض في الثالث من سبتمبر برفقة عائلته ولن يتمكن عنتر من المشاركة مع منتخب بلاده في المباراة التي ستجمعه بمنتخب تنزانيا ضمن تصفيات كأس أفريقيا حيث إن لديه راحة طبية لمدة سبعة أيام لتعرضه لفيروس الماء الجدري" العنقز " .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com