الرياضية

إدارة نادي النصر تدعم الإتحاد آسيوياً والمشيقح يتبرع بألف تذكرة

صحيفة مكة الإلكترونية – الرياض

أعربت إدارة نادي النصر عن أملها بأن يكون التوفيق والفوز حليف نادي الاتحاد في مباراته أمام فريق سول الكوري ضمن بطولة الأندية الآسيوية ليواصل الاتحاد مشواره في هذه البطولة . وأكدت ادارة النادي إنها تضع كامل إمكانياتها تحت تصرف الأخوة الأشقاء بنادي الاتحاد وتدعوا جماهير النصر للوقوف مع الاتحاد في هذه المباراة المهمة كونه ممثل الكرة السعودية في البطولة الأسيوية .

من جهة أخرى أعلن عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر العميد فهد بن سليمان المشيقح عن تبرعه بقيمة الف تذكرة للجماهير التي ستدعم ممثل الكرة السعودية في بطولة الأندية الآسيوية فريق نادي الاتحاد في مباراته مساء الاربعاء أمام فريق سول الكوري .

وعلى صعيد الفريق الأول واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر استعداداته للمباراة القادمة و بدأ تدريبه باجتماع للمدرب جوستافو كوستاس مع اللاعبين بحضور المنسق الفني الكابتن علي كميخ تلا ذلك تدريبات لياقية متنوعة ثم قسم اللاعبين لثلاث مجموعات أجرت مجموعتين مناورة كروية على نصف الملعب في حين أدت المجموعة الثالثة جمل تكتيكية تعتمد على الكرات البينية و العرضية وتتبادل المجموعات الثلاث الأدوار طوال التدريب الذي شارك فيه جميع اللاعبين . واكتفى احمد عباس بالمشاركة في التدريبات التكتيكية في حين واصل عبدالعزيز العازمي تدريباته اللياقية وتواجد سعود حمود بالعيادة الطبية لمواصلة برنامجه العلاجي .

وفي نهاية التدريب التقى رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بالمدرب بحضور نائبه الاستاذ عامر السلهام ومدير عام الكرة الاستاذ سلمان القريني والمنسق الفني الكابتن علي كميخ .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com