الرياضية

الشباب يتصدر منافسات الجولة الثانية لدوري زين السعودي للمحترفين

الرياض 19 شوال 1432 هـ

تصدر فريق الشباب منافسات الجولة الثانية لدوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم التي اختتمت أمس بتحقيقه ست نقاط في مباريتين , وبفارق الأهداف عن الاتفاق والأهلي.

وجاء تصدر الشباب بعد تحقيقه العلامة الكاملة في الجولتين الأولى والثانية حيث تغلب على الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل في الجولة الأولى , فيما كان الفوز الثاني على الهلال بهدفين دون رد وهي أول خسارة له منذ الموسم الماضي في منافسات الدوري.

فيما تغلب الاتفاق على القادسية في الخبر بهدف دون رد في الجولة الأولى قبل أن يتغلب على نجران بثلاثة أهداف نظيفة في ملعب الأخير محققا المركز الثاني , في حين حقق الأهلي المركز الثالث بعد فوزه خارج أرضه على الأنصار الصاعد الجديد للدوري في المدينة المنورة بهدف وحيد وعلى النصر في جدة بهدفين دون رد.
وجاء الاتحاد في المركز الرابع بثلاث نقاط من مباراة واحدة فقط أمام التعاون كسبها بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في جدة فيما تأجل لقاءه بالفتح في الجولة الثانية لخوضه لقاء إياب ربع النهائي لدوري أبطال آسيا يوم الأربعاء الماضي أمام سيؤل الكوري الجنوبي التي كسبها الاتحاد 3 / 1 .
وجاءت فرق القادسية والفيصلي والتعاون والهلال والنصر خلف الاتحاد بفارق الأهداف في المراكز من الخامس إلى التاسع إذ تغلب القادسية على الأنصار في الجولة الثانية بثلاثة أهداف دون مقابل واستعاد التعاون توازنه بعد الخسارة الكبيرة التي تلقاها في الجولة الأولى من الاتحاد وتغلب على هجر 2 / 1 كما حقق الفيصلي فوزاً كبيراً على الرائد 4 / 1 وخسر الهلال من الشباب بهدفين دون رد في الرياض وبالنتيجة ذاتها تغلب الأهلي على النصر في جدة .
واحتل فريقا الفتح ونجران المركزين العاشر والحادي عشر بنقطة واحدة ومن مباراة واحدة للفتح فيما احتلت فرق هجر والرائد والأنصار المراكز 12 ,13 , 14 برصيد خالي من النقاط.
وشهدت الجولة الثانية تسجيل 18 هدفاً مقابل 22 للجولة الأولى ليصل مجموع الأهداف إلى 40 هدفاً للجولتين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com