
مكة الإلكترونية – عبدالله الزهراني
[JUSTIFY]تجاوز عدد متابعي فضيلة الشيخ الدكتور/محمد بن عبدالرحمن العريفي الداعية الإسلامي المعروف والأستاذ بجامعة الملك سعود عدد الـ (2) مليون متابع عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” ، وقد تفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي “الشيخ العريفي” في تويتر بهذه المناسبة والتي وصفها البعض بحب الناس له ، وهي رد على من يقول أن مجتمعنا يريد التفلت والإنسلاخ من هويته .من جهته عبر الشيخ محمد العريفي عن شعوره في تغريده له قال فيها : مع هذا العدد من الإخوة والأخوات المتابعين: أنا بين فرحٍ بهم.. وامتنان لحسن ظنهم بأخيهم.. ودعاء بأن يوفقني ربي للقيام بحقهم . وأردف العريفي قائلاً : ربّ أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت عليّ .. أشكر من قلبي الإخوة والأخوات معنا في صفحتنا جميعاً بعدما وصل عددنا 2 مليون رب لك الحمد .
جدير بالذكر بأن عدد متابعي الشيخ العريفي في تويتر بلغ (2.005.024) متابع .[/JUSTIFY]






