المحلية

وزير التعليم يشيد بإنجازات كلية طب الأسنان بأم القرى التعليمية والبحثية

(مكة) – مكة المكرمة

أشاد معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى بالإنجازات التي حققتها كلية طب الاسنان بجامعة أم القرى خلال العام المنصرم في مجالات التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع، وسعيها نحو تحقيق معايير التميز في هذه المجالات.

ونوه إثر اطلاعه على التقرير السنوي السادس لعام ١٤٣٦هـ للكلية بما وصلت إليه الكلية من مستوى علمي مما يؤمل معه أن تصبح الكلية بوابة للعلم والمعرفة فيما يتعلق بصحة الفم والأسنان ، ورائدة في مجال البحث العلمي ، ومقراً للتعليم الطبي الحديث المبني على المخرجات التعليمية المحفزة للإبداع والتميز المعرفي،مثمناً جهود القائمين على الكلية وبمتابعة مدير الجامعة لأعمالها.

من جانبه أكد معالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس، أن الجامعة تعمل على تحقيق أهداف وخطط وزارة التعليم،منوهاً بدعم الدولة غير المحدود لقطاع التعليم للوصول بمخرجات الجامعة إلى المستوى المأمول.

ومن جهته أوضح عميد كلية طب الأسنان بالجامعة الدكتور محمد بن مصطفى بياري، أن الكلية تسير وفق أهداف وخطط استراتيجية تكللت بالنجاح،وكان من ثمارها تخريج الدفعة الأولى من الكلية لينضموا إلى ميدان العمل ليسهموا بما تعلموه في خدمة وطنهم .

يذكر أن التقرير السنوي لكلية طب الأسنان صدر باللغتين العربية والانجليزية وتضمن إنجازاتها ونشاطاتها المنهجية واللامنهجية خلال العام الفائت،مسلطاً الضوء على أعمال النادي الطلابي بالكلية من خلال تنظيم الحملات التوعوية لخدمة المجتمع المكي وضيوف الرحمن وإقامة المعارض العملية والبحثية للطلاب والطالبات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com