الثقافية

«الحسيكي» : بلدنا بخير ومدخول الشاي له طعم ثاني

(مكة) – عبدالله الزهراني

رفع الإعلامي صالح الحسيكي، شكره لوزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد بن صالح العواد، على إلحاقه للعمل بمركز التواصل الحكومي، بعد أن لفظته الصحافة المحلية .

وقال «الحسيكي» في تصريح خاص لـ «مكة» اشكر معالي وزير الإعلام على وقفته وهذا ليس بمستغرب على معاليه، واسأل الله أن اكون عند حسن ظن الجميع ، كما أشكر كل من ساندني ووقف معي من الوسط الإعلامي أو من مرتادي التواصل الإجتماعي فهم بحق المؤشر الفعال في أي قضية أوطرح ، وشكرا للجميع.
هذا جزء تحقق من قضيتي ولكن ليست كل القضية فأنا بهذا العمل، أي بيع الذرة والشاي حرصت منه ايضا على تعليق الجرس للإنتباه لزملاء من الإعلاميين وخصوصا الصحفيين منهم، فهناك اعداد كبيرة منهم عاطلين عن العمل تم انهاء خدماتهم أو أنهم على مشارف البطالة وللأسف معظمهم متفرغين للعمل الصحفي .

وأضاف «الحسيكي»، رسالتي حرصت ان اوجهها لهيئة الصحفيين و وزارة الإعلام وآيضا لأحبابي وزملائي العاطلين بلدنا بلد خير والحمدلله وليس عيب ان نعمل في أي مكان وفي أي مهنة كانت طالما أنها شريفة وحلال ، وقال ، فقط ابحثوا ولا تستسلموا لليأس والإحباط.

وعن تجربته في بيع الذرة والشاي قال «الحسيكي» ، تجربة جميلة ورائعة فليس هناك اروع من أن تتصفح الوجوه بمختلف الفئات والأجناس والأعمار تنتظر رزق ربي، وآيضا صالح الحسيكي رئيس التحرير هو نفس صالح الحسيكي بائع الذرة والشاي لم يتغير في أي شي ، بل اكتسبت خبرة جديدة وأن السعي لطلب الرزق لا يعادله شي فأنت تسعى وتطلب رب كريم لتجد حصيلة تعبك نهاية اليوم والتي في بعض الأيام قد لا تتجاوز (٥٠) ريال لكن لها قيمة وطعم ثاني.

وعن انطباعه عندما نقلت له (مكة) خبر اهتمام الوزارة بقضيته ، قال صالح ، شكرا لكم اخي عبدالله ولصحيفة مكة فهي صحيفتي المفضلة التي اتابعها بإستمرار اسأل لكم مزيداً من التوفيق والسداد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com