
واصل الهلال تعثره للمباراة الثالثة توالياً في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد تعادله مع مضيفه الباطن ٢–٢ في اللقاء الذي أقيم بينهما لحساب الجولة ١٢ وكان الهلال قد تعادل في الجولتين الماضيتين أمام الإتحاد والشباب ليرفع الهلال رصيده بعد هذا التعادل إلى ٢٥ نقطة في الصدارة فيما رفع الباطن رصيده إلى ١٢ نقطة في المركز ١٢ ليوقف الباطن سلسلة الخسائر المتتالية في الجولات الثلاث الماضية ، وافتتح الهلال التسجيل عن طريق لاعبه محمد كنو في الدقيقة ٢٤ بعد سلسلة تمريرات بينية ولكن يوسف الجبلي عدل النتيجة للباطن في الدقيقة ٣٥ ليعود الهلال للتقدم مجدداً عن طريق جوميز في الدقيقة ٤٣ لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال ٢–١ ، وفي الشوط الثاني تقاسم الفريقين المستوى وتمكن الباطن من تحقيق التعادل عن طريق ريناتو شافيز في الدقيقة ٦١ لينتهي اللقاء بالتعادل ٢–٢ رغم الفرص التي أتيحت لكلا الفريقين ويحصد بذلك كل فريق نقطة وحيدة.






