
أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في الإتحاد السعودي لكرة القدم عدة قرارات انضباطية بعد الأحداث التي أعقبت مباراة القادسية والأهلي الدورية لحساب الجولة ١٢ من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حيث أوقفت حارس الأهلي محمد العويس مباراتين رسميتين في جميع المباريات التي يحق له اللعب فيها وألزمته بدفع غرامة مالية قدرها ٢٠ ألف ريال في قرار غير قابل للاستئناف ؛ بسبب محاولة الاعتداء بعد نهاية المباراة على مسؤول من الفريق المنافس وفقاً لتقرير مراقب المباراة الوارد للجنة ليغيب عن مباراة الكلاسيكو أمام الهلال في الجولة ١٣
كما قررت إيقاف خالد المرشود مسؤول القادسية ٣ مباريات وتغريمه ٢٠ ألف ريال بسبب الإساءة والتلفظ بألفاظ مسيئة على العويس وفقاً لتقرير مراقب المباراة الوارد للجنة ورأت اللجنة تشديد العقوبة وفقاً للمادة (٣٩-٤) من اللائحة.
إضافة إلى إيقاف محمد الصالح المسؤول الآخر في القادسية في مباراة واحدة وتغريمه مبلغ ١٠ آلاف ريال، بسبب الإساءة للاعب من الفريق المنافس وفقاً لتقرير مراقب المباراة الوارد للجنة“.






