الرياضية

‏لجنة المسابقات في الرابطة تقرر نقل مواجهة الأهلي و أبها إلى رديف الجوهرة

قررت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، إقامة مباراة فريقي (الأهلي وأبها) في الجولة (14)، من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

وجاء قرار نقل المباراة بناء على إفادة الإدارة العامة لتشغيل المنشآت الرياضية بوزارة الرياضة بإغلاق الملعب الرئيسي بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة لأعمال الصيانة.

وسيتم التنسيق بشكل عاجل مع ادارة المنشآت الرياضية والأندية المعنية بشأن جدولة بقية المباريات المقامة على الملعب .

عاطف هوساوي

مكة المكرمة - محرر صحفي ومصور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى