
تصدر الشباب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مع انطلاق الدوري الثاني بعد انتصاره على مضيفه أبها بنتيجة ٣–٢ في اللقاء الذي أقيم بينهما لحساب الجولة ١٦ حيث رفع رصيده إلى ٣٢ نقطة بفارق نقطتين عن الهلال الذي يملك مباراة مؤجلة فيما تجمد رصيد أبها عند ٢١ نقطة في المركز الثامن ، ويدين الشباب بالفضل في هذا الانتصار لمحترفه الأرجنتيني بانيغا الذي كان خلف المساهمة في الأهداف الثلاثة التي سجلها ايغور ليشنوفسكي وكريستيان جوانكا ودي فريتاس في الدقائق ٥٥ ، ٥٧ ، ٦٩ فيما سجل أهداف أبها سعد بقير وصالح العمري في الدقيقتين ٦٢ ، ٧١ ليحقق بذلك الشباب انتصاره التاسع في الدوري هذا الموسم فيما تلقى أبها خسارته السابعة هذا الموسم.






