الرياضية

الوحدة يضرب الرائد بثلاثية..والباطن يتخطى أبها

واصل فريق الوحدة نتائجه الإيجابية بفوزه على مضيفه الرائد بنتيجة ٣١ في اللقاء الذي أقيم بينهما لحساب الجولة ١٩ من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ليرفع الوحدة رصيده إلى ٢٧ نقطة في المركز السادس مؤقتاً بينما تجمد رصيد الرائد عند ١٩ نقطة في المركز ١٤ ، وعلى الرغم من تقدم فريق الرائد بالهدف الأول بعد مرور ربع ساعة على انطلاقة المباراة عن طريق منصور الحربي إلا أن الوحدة قلب الطاولة وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف جاءت عن طريق  أنسيلمو هدفين الأول برأسية متقنة في الدقيقة ٤٤ والثاني بتسديدة صاروخية في الدقيقة ٦٦ فيما تكفل هيرناني بالهدف الثالث في الوقت بدل الضائع.

وفي اللقاء الآخر لحساب ذات الجولة تغلب الباطن على مضيفه أبها بنتيجة ٢١ ليرفع بذلك فريق الباطن رصيده إلى ٢٣ نقطة في المركز ١٢فيما تجمد رصيد أبها عند ٢٤ نقطة في المركز ١١

فهد الثقفي

رئيس القسم الرياضي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى