
الباحة – رأَسَ صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، الاجتماع الدوري لمتابعة المشاريع التنموية بالمنطقة، لمتابعة منجزات معالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري بحضور أمين منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد السواط وعدد من المختصين بالأمانة ورؤساء بلديات المحافظات .
بارك سموه في بداية الاجتماع لرؤساء البلديات الذين تم تكليفهم مؤخراً وتدويرهم في بلديات المنطقة وحثهم على مضاعفة الجهود في تقديم الخدمات البلدية المتميزة للمدن والمحافظات والمراكز والقرى في المنطقة وسرعة إنجاز المشاريع الجاري تنفيذها والتي توضح دعم حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- والحرص الكبير على الإستمرار في تنفيذ خطط معالجة التشوهات البصرية وتحسين المشهد الحضري وأن يتم طلب الميزانيات اللازمة لذلك من وزارة المالية ووزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان مؤكداً ان الإمارة ستقدم كل الدعم والتمكين وتتابع المنجزات المتحققة من خلال غرفة عمليات متابعة المشاريع بالإمارة.
بعد ذلك شاهد سموه عرض مرئي يوضح حالة جميع المشاريع البلدية الجاري تنفيذها في مدن ومحافظات ومراكز المنطقة، مع استعراض برنامج احتفالات وفعاليات اليوم الوطني واحتفال المنطقة الرسمي، كما استعرض سموه سير مشاريع الأمانة والبلديات ومنجزات خطط معالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري .
من جانبه أوضح الدكتور السواط باسمه ونيابة عن جميع رؤساء البلديات عن عظيم شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة الباحة على متابعته المستمرة وتوجيهاته السديدة وحرصه الدائم على سير عمل وتنفيذ الخدمات المقدمة للمواطن والمقيم في مدينة الباحة ومحافظاتها متمنياً ان يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها.







