الثقافية

ابراهيم دشتي يعيش فرحتين بتعاقده مع روتانا

مقدماً شكره لــ "عراب الفن" سالم الهندي

ابرمت شركة “روتانا ميوزك جروب” عقدا مع الفنان الكويتي ابراهيم دشتي انضم بموجبه الى كوكبة النجوم المتعاقدين مع الشركة. وينص العقد على ان تتولى روتانا مسألة الانتاج الغنائي لاعمال ابراهيم دشتي، الى جانب تولي ادارة اعماله الفنية كاملة.

وقد امتدح الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا ميوزك جروب، موهبة ابراهيم دشتي مثمنا حرصه كفنان شاب على التميز . ووصف أ.سالم هذا التعاقد بأنه امتداد لنهج وسياسة روتانا اكبر شركات الانتاج السعودي والخليجي والعربي في مجالي الترفيه وصناعة الاغنية ، بدعم جيل الشباب وتقديمهم للجمهور ومحبيهم بالشكل الفني المطلوب على الصعيدين الانتاجي والاداري وبما يواكب التكنولوجيا الحديثة ومتغيرات العصر ، الامر الذي يضمن للمتعاقد معهم مستقبلا يؤهلهم ليكونوا مطلوبين وفي الصدارة ويواصلون مشوارهم بثقة ونجاح.

من جانبه، عبر الفنان ابراهيم شتي عن سعادته بتوقيعه عقدا مع شركة روتانا ، قائلا :”انا سعيد بانضمامي الى نخبة نجوم روتانا الكبيرة، وهذا التوقيع هو بمثابة تشجيع من شركة روتانا ومن رئيسها “عراب الفن” الاستاذ سالم الهندي لي، وان شاء الله راح يكون لدي قريبا ومن انتاجهم البوما يضم المع الكتاب والملحنين والموزعين، واللي محفزني ايضا في هذا التعاقد اني راح اشارك في الحفلات التي تقيمها روتانا في عدة دول والتي اعتبرها اجمل واهم الحفلات تنظيما وحضورا”.

ويأتي انضمام ابراهيم الدشتي الى روتانا متزامنا مع احتفاله بعيد ميلاده ال 37 لتكون بذلك فرحته فرحتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com