عام

منسوبو ومنسوبات تعليم “مكة” يهنئون المدير العام عبدالله الغنام بمناسبة ترقيته إلى المرتبة الخامسة عشرة.

ترقية الغنام

رفع منسوبو ومنسوبات الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة أسمى آيات التهاني والتبريكات للمدير العام الأستاذ عبدالله بن سعد الغنام؛ بمناسبة صدور قرار مجلس الوزراء بترقيته إلى المرتبة الخامسة عشرة.

وأعربوا عن اعتزازهم بهذه الثقة الكريمة، سائلين الله تعالى أن يوفقه ويسدد خطاه، وأن يعينه على مواصلة مسيرة العطاء والتميز، وتحقيق المزيد من الإنجازات التي تسهم في دعم العملية التعليمية وخدمة الوطن.

متمنين له دوام التوفيق والنجاح في أداء مهامه ومسؤولياته، وأن تكون هذه الترقية حافزًا لمزيد من البذل والعطاء في خدمة التعليم وتحقيق مستهدفاته ..

هاني قفاص

تربوي - اعلامي مكة المكرمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى