
تستعد مؤسسة الفتى لتنظيم الحفلات والمناسبات، المملوكة للشاب محمد علي السهيمي، لافتتاح أول فروعها بمحافظة العرضيات، بعد أن حققت خلال ستة أشهر فقط نجاحات متتالية انطلاقاً من منصتها الإلكترونية، ما أسهم في كسب ثقة العملاء وترسيخ حضورها وتميزها في المجال نفسه، لتبدأ مرحلة جديدة من التوسع عبر مقرها الجديد.
وأكد مالك المؤسسة «السهيمي» أن افتتاح الفرع الجديد يأتي تتويجاً للنجاحات التي حققتها المؤسسة عبر خدماتها الإلكترونية خلال الأشهر الماضية، والتي أسهمت في بناء قاعدة عملاء واسعة بفضل جودة خدماتها واحترافيتها في تنظيم الحفلات والمناسبات العامة والخاصة، وأضاف أن حفل الافتتاح سيقام -بإذن الله- يوم الاثنين الموافق 1448/01/14هـ بمركز نمرة بمحافظة العرضيات بجوار قاعة السلام للاحتفالات، مشيراً إلى أن مقر المؤسسة يتمتع بموقع استراتيجي يخدم شريحة واسعة من العملاء في المحافظة والمراكز المجاورة لها.
وأوضح أن الفرع الجديد للمؤسسة صُمم ليمنح العملاء تجربة مريحة ومتكاملة، من خلال مرافق حديثة ومهيأة لاستقبالهم، إضافة إلى تقديم خدمات تنظيم وتجهيز الحفلات والمناسبات بمختلف أنواعها بأسلوب احترافي يواكب تطلعات العملاء ويسهم في إنهاء متطلباتهم وحجوزاتهم بكل يسر وسهولة، وأضاف: سيشهد حفل الافتتاح، الذي سيقتصر على المدعوين، عدداً من الفعاليات والأنشطة المرتبطة بالموروث الشعبي، احتفاءً بهذه المناسبة.
وكشف «السهيمي» عن خطط مستقبلية للتوسع، مبيناً أن العمل جارٍ حالياً على إنشاء فرع ثانٍ بمدينة جدة، ضمن رؤية تهدف إلى تعزيز حضور المؤسسة وتوسيع نطاق خدماتها والوصول إلى شريحة أكبر من العملاء،
وقال: نفخر بما حققناه خلال الأشهر الماضية، ونعد افتتاح أول فروع المؤسسة بداية لمرحلة جديدة من العمل والإنجاز، وأضاف: لقد كانت ثقة عملائنا الدافع الأكبر للاستمرار والتطور، وسنواصل العمل على تقديم خدمات ترتقي إلى تطلعاتهم وتلبي احتياجاتهم وفق أعلى معايير الجودة والإتقان.







