الرياضية

الهلال يهزم نجران والإتحاد يتخطى القادسية والرائد يتجاوز الفتح في دوري زين للمحترفين

الرياض – صحيفة مكة الألكترونية –

فاز فريق الهلال على نظيره نجران بخمسة أهداف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري زين السعودي للمحترفين على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض .
الشوط الأول انتهى بتقدم الهلال بهدفين عن طريق المحترف السويدي ويلهامسون في الدقيقة 4 وعيسى المحياني في الدقيقة 44 , وأضاف محمد الشلهوب هدف فريقه الثالث في الدقيقة 54 وعاد السويدي ويلهامسون ليسجل هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه في الدقيقة 65 واختتم مهاجم الهلال ياسر القحطاني أهداف فريقه بهدف في الدقيقة 81 .
وفي لقاء آخر ضمن منافسات نفس الجولة فاز فريق الإتحاد على نظيره القادسية بـ 7 أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما على استاد الأمير عبد الله الفيصل في محافظة جدة .
افتتح المحترف التونسي أمين الشرميطي أهداف فريقه الإتحاد في الدقيقة السابعة وأضاف المحترف العماني أحمد حديد الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 28 .
وفي الشوط الثاني سجل مهاجم الإتحاد نايف هزازي 3 أهداف ( هاتريك ) في الدقائق ( 52 , 60 , 89 ) وطلال المشعل في الدقيقة 86 واختتم محمد نور أهداف فريقه في الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي فيما سجل هدف القادسية الوحيد مهاجمه البرازيلي نيلسون فيغريدو .
كما فاز فريق الرائد على نظيره الفتح بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة .
الشوط الأول انتهى بتقدم الرائد بهدف عن طريق لاعبه مازن الفرج في الدقيقة 39 , وعادل الفتح النتيجة عن طريق لاعبه أحمد بوعبيد من ركلة جزاء في الدقيقة 54 ليرجح المحترف البرازيلي في صفوف الرائد فيليب كامبوس كفة فريقه بتسجيله هدف الفوز في الدقيقة 71 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com