الرياضية

الشباب يحقق بطولة المملكة للصالات

الرياض / صحيفة مكة الإلكترونية

حقق فريق الشباب بطولة المملكة الأولى لكرة القدم للصالات بعد فوزه على الرائد 8 ـ 2 في المباراة النهائية للبطولة التي جمعتهما مساء اليوم على صالة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض.
وتوج رئيس لجنة ألعاب كرة القدم بالاتحاد السعودي احمد الخميس فريق الشباب بكأس البطولة بحضور مدير مكتب رعاية الشباب بالرياض عبدالرحمن المسعد ورئيس رابطة المحترفين محمد النويصر ورئيس نادي الشباب خالد البلطان.

وحقق فريق القوات البحرية المركز الثالث بعد فوزه على القوات البرية 5 ـ 4 ، فيما سيطر لاعبو الشباب على جوائز البطولة حيث حصل عبدالله الفرشان قائد الشباب على جائزة أفضل لاعب ، ولاعب الشباب عبدالرحمن العويفي على هداف البطولة بـ 18 هدف ، وحارس الشباب طلال الشهري على أفضل حارس.
يشار إلى أنه شارك في البطولات الثلاث التي أقيمت في الدمام وجدة والرياض 650 لاعباً يمثلون 62 فريقا ” 21 نادي و31 شركة و7 قطاعات عسكرية و3 قطاعات حكومية “حيث انطلقت البطولة الأولى قبل شهرين ونصف.
وتأهل للمرحلة النهائية التي ستقام في الرياض شهر رمضان المقبل 5 أندية هي الشباب والرائد والقادسية والأهلي والوحدة و3 شركات هي الراشد وغدران وقصر المدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com