الثقافية

الشاعر “الشيخي” يناشد خادم الحرمين بإرسال “شعبه” لإسقاط النظام السوري

مكة المكرمة – عبدالله الزهراني

[JUSTIFY]ناشد شاعر القلطة والعرضة المعروف إبراهيم الشيخي في قصيدته التي ألقاها في حفل تخرج ضباط كلية الملك فهد الأمنية يوم الخميس 3/7/1433هـ خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بإرسال شباب قبيلتي “غامد وزهران” للإطاحة بالرئيس السوري بشار الأسد نتيجة الجرائم التي أرتكبها في شعبه من أهل السنة والتي أزعجت المسلمين والعالم بأسره.
القصيدة حملت في طياتها معنى الحزن ومرارة الألم الذي يتعرض له الأبرياء في سورية الشقيقة .

مكة الإلكترونية حصلت على نسخة من القصيدة ويطيب لها طرحها للقراء :[/JUSTIFY] [CENTER][COLOR=#0005FF] يا ملكنا خادم البيتين يا قايد بلادنا
ودي أطلب والطلب ماهو لأجل حاجة من أمر الدنيا
مطلبي خذ غامد وزهران وأرسلهم على بشار
عام كامل ما نفع كوفي عنان ولا مجالس لأمنا
خل ذاك الطاغية يجرب كتائب غامد وزهران
غامد وزهران ما تعجزهم جيوش الأسد واعوانه
فعلهم مخبور في حرب الخليج وفي جبل دخان
ما دفعنا في نحور المكربات إلا شبابنا[/COLOR][/CENTER] [SITECODE=”youtube 4eQWywLDoNk”]4eQWywLDoNk[/SITECODE]

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. اللهم انصر اخواننا في سوريا على الطاغيه بشار
    بارك الله فيك يالسمي

  2. ليه الدنيا فوضى ولا حنا ناقصين ممكن نستقدم بلطجية وصعاليق ومرتزقة ونرسلهم هناك وعاد هم والشبيحة واحنا نتسلى بهم في القنوات

  3. اللهم انصر اخواننا في سوريا على الطاغيه بشار
    بارك الله فيك يالسمي

  4. ليه الدنيا فوضى ولا حنا ناقصين ممكن نستقدم بلطجية وصعاليق ومرتزقة ونرسلهم هناك وعاد هم والشبيحة واحنا نتسلى بهم في القنوات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى