الثقافية

اللحياني يدشن إصداره الجديد القتل المباح

جدة -مكة الإلكترونية

بحضور نخبة من نجوم الوسط الثقافي والفني والرياضي أقامت شركة المتاجر الكبرى (فيرجن الدولية ( MOS حفل توقيع للكاتب السعودي محمد اللحياني بمناسبة إصداره الجديد ( القتل المباح ) وذلك مساء الثلاثاء الماضي 29/ رجب / 1433هـ الموافق 19/يونيو /2012م بفيرجن الروشانا مول التحلية .

من جهته قدم اللحياني شكره وتقديره لكافة الحضور الذين قدموا التهاني والتبريكات بمناسبة تدشين كتابه الجديد مؤكداًَ بذات الوقت أنه سعيد جداً بهذا التجمع والحشد المبارك من الزملاء والإخوة متمنياً أن يؤدي الإصدار دوراً بارزاً وفاعل في المجتمع كونه يغلب عليه الطابع الاجتماعي ومناقشة ظواهره بكافة أشكالها والوانها ..

كما قدم شكره الجزيل أيضاً للشركة الراعية ( فيرجن ) كونها المتخصصة في هذا المجال عالمياً , وللموزع الالكتروني الحصري ( مجموعة سيبويه الدولية) وفي نهاية التوقيع التقطت الصور التذكارية مع الحضور وبعض زوار المعرض من المتواجدين .

[CENTER] [IMG]https://www.makkahnews.sa/contents/myuppic/04fe4b16b5504b.jpg[/IMG] [IMG]https://www.makkahnews.sa/contents/myuppic/04fe4b16b66c2b.jpg[/IMG] [IMG]https://www.makkahnews.sa/contents/myuppic/04fe4b1899eb2e.jpg[/IMG] [/CENTER]

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. مبروك يستاهل اللحياني .مميز في كتاباته وتناوله للمواضيع من جوانب مختلفة

  2. مبروك يستاهل اللحياني .مميز في كتاباته وتناوله للمواضيع من جوانب مختلفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com