المحلية

في تجربته الأولى بالمملكة : ختام برنامج تعرف إلى عالم الأعمال KAB بالكلية التقنية بجدة

جدة – عبدالله الزهراني

[JUSTIFY]أختتمت الكلية التقنية بمحافظة جدة البرنامج التدريبي (تعرف إلى عالم الأعمال KAB )والذي أقيم بمقر نادي رواد الأعمال بالكلية عرض فيه المشاريع التجارية والخدمية للمشاركين بواقعية ومعايشة للسوق .
وقد أوضح عميد الكلية التقنية بمحافظة جدة د. منصور بن عبدالله الميمان أن نادي رواد الأعمال يسعى في هذا البرنامج لنشر ثقافة العمل الحر وجعل افتتاح مشروع يمتلكه المتدرب ويعمل فيه بعد تخرجه من الكلية خيار من خيارات حياته العملية في المستقبل وتم في هذا اللقاء تقييم المشاريع المقدمة ومنح الجوائز النقدية للمشاريع الثلاثة المميزة بواقع :

2500 ريال للمشروع الحاصل على المركز الأول
1500 ريال للمشروع الحاصل على المركز الثاني
1000 ريال للمشروع الحاصل على المركز الثالث

وعن نتيجة المشاريع الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى قال “الميمان” لقد كانت النتائج متقاربة وقد تقاسم مشروع مركز لصيانة المكيفات المقدم من المتدرب عبد الرحمن منصور ومشروع لصناعة الإسفنج المقدم من المتدرب أحمد عبد الرحمن جائزة المركز الأول

وكانت جائزة المركز الثاني مناصفة بين مشروع ورشة متخصصة لخرط الهوبات وتركيب أقمشة فرامل السيارات والمقدم من المتدرب محمود عمر ومشروع تركيب العطور والمقدم المتدرب رواد علي ، وجاءت جائزة المركز الثالث مناصفة كذلك بين مشروع محل لبيع أدوات الكهرباء والسباكة والمقدم من المتدرب عايض عبد الله و مشروع لمركز صيانة للأجهزة كهربائية والالكترونية والمقدم من المتدربان والمتدرب يونس إبراهيم ومحمد وليد .

وأضاف عميد الكلية التقنية بمحافظة جدة أن البرنامج امتد لمدة فصلين تدريبيين من 14/2 إلى 4/8/1433هـ بإشراف ميسر البرنامج المدرب منصور بن خالد النهدي .

الجدير بالذكر أن هذا البرنامج في تجربته الأولى بالمملكة يأتي في إطار الشراكة الإستراتيجية بين المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ومنظمة العمل الدولية.[/JUSTIFY] [CENTER][IMG]https://www.makkahnews.sa/contents/myuppic/04feacb6a91ec2.jpg[/IMG] [/CENTER]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com