الرياضية

الإتحاد يتعادل مع باختاكور وكالديرون يرفض التعليق على التحكيم

الرياض/ صحيفة مكة الألكترونية

تعادل فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم مع نظيره باختاكور الأوزبكي بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم في الدور ربع النهائي لدوري المحترفين الآسيوي في العاصمة الأوزبكية طاشكند .
فقد تقدم باختاكور أولاً عن طريق لاعبه ميلان نوكيليتش وعادل للاتحاد صالح الصقري في الدقيقة 71 .

من جهته رفض مدرب فريق الإتحاد كالديرون التعليق على أخطاء التحكيم في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد نهاية المباراة حيث اكد انه يعمل من اجل تهيأة اللاعبين فقط وللحكم عمله في التحكيم بارض الملعب ، واضاف بانه كان يتمنى الفوز وسنبدا الاستعداد من الان للاياب .
الجدير بالذكر أن مباريات الإياب ستقام يوم الأربعاء 30 سبتمبر 2009 م .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى