المحليةالمقالات

سلطان نارت بعودتك الأوطان

[ALIGN=RIGHT][COLOR=crimson]سلطان نارت بعودتك الأوطان[/COLOR][/ALIGN] ..

الحمد لله حمداً حمداً والحمد لله شكراً شكراً نعم هي العودة التي طالما انتظرناها وعندما جاءت أثلجت صدورنا وهو الدعاء الذي أستجابه الرحمن بأن يعيد من أحببناه سالماً معافى ..

[COLOR=crimson]سلطان الخير [/COLOR] لقد عدت وتزينت أرجاء الوطن وأنحاؤه ولبست أجمل الحلل احتفاءً وابتهاجا بمقدمكم يا صاحب القلب الكبير بعد عودتكم من الرحلة العلاجية التي تكللت ولله الحمد بالشفاء.

عودتكم هي بوادر خير لسنة هجرية جديدة قادمة .. لن توفيك أقلامنا لكتابة مشاعرنا فرحاً وابتهاجاً ولا يسعنا في هذه المناسبة إلا أن نزف التهنئة لقيادتنا الكريمة وللوطن ولأبناء الوطن بمقدم وشفاء من كان قلبه الكبير مترعاً بحبهم فبادلوه حبا بحب وإخلاصا بإخلاص وعطاء بعطاء فرحوا وحق لهم أن يفرحوا بشفائه ومن ذا الذي لا يفرح ويسعد بمقدمكم ومن ذا الذي لا يسعد بيد الخير الممدودة من صاحب الأيادي البيضاء.

لقد تزينت قلوبنا بالفرح قبل الشوارع والميادين وحق لنا ذلك فمن الذي لا تبتهج نفسه [COLOR=crimson]بسلطان الخير[/COLOR] ولا تمتلئ جوانحه شوقا بلقائه وقد امتدت أكفنا بالدعاء لك بالشفاء وتمتد الآن بالدعاء لك بطول البقاء كي تبقى تلك الدوحة الوارفة الظلال التي احتوت بظلها الجميع ويبقى ذلك النهر الزاخر بالحب الذي روى دفقه المشاعر والأفئدة وأن يتتابع ذلك الغيث الذي حيثما هطلت سحبه نفع .

ولا يسعنا إلا أن ندعو الله لك بدوام الصحة والعافية كي تستمر المسيرة على دروب النماء والتحليق في فضاء رحبة من العلو والتقدم في مجالات فسيحة من الازدهار لقيادتنا الحكيمة وللوطن ولأبناء الوطن مرة أخرى وبقلب آخر نزف التهنئة بمقدم وشفاء [COLOR=crimson]سلطان الخير [/COLOR]حامدين المولى جل وعلا على نعمة تقاسمها الشعب بكل عدل وإنصاف .

[ALIGN=LEFT][COLOR=green]محمد مخضور اللحياني[/COLOR] كاتب وإعلامي
مدير العلاقات العامة بنادي الوحدة [/ALIGN]

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. كم فرحنا بعودته ؛ وكم نتفأل بوجوده بيننا ؛ أخوي محمد كتبت ما يكنه قلب كل مواطن لسلطان القلوب سلطان الخير حمداً لله على سلامته ..

  2. كم فرحنا بعودته ؛ وكم نتفأل بوجوده بيننا ؛ أخوي محمد كتبت ما يكنه قلب كل مواطن لسلطان القلوب سلطان الخير حمداً لله على سلامته ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com