المحلية

هل ينفذ تأكيد الأمير؟

[COLOR=#FF002E]هل ينفذ تأكيد الأمير؟[/COLOR] أحمد صالح حلبي

[JUSTIFY]نشرت الزميلة ” عكاظ ” قبل أيام قلائل خبر تأكيد صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة ، لأمين العاصمة المقدسة وأعضاء لجنة تثمين العقارات ….. ، أنه لن يقبل بغير تطبيق العدالة في التثمين وإيصال الحقوق كاملة للملاك، وأن لا يبخس الناس حقوقهم”

ووفقا لما نقلته الصحيفة على لسان معالي أمين العاصمة المقدسة بأن ” رسالة سموه قد وصلت وهي واضحة لكل مسؤول عن معالجة العشوائيات وتقدير التعويضات ” .
ولا أريد الاسترسال في الحديث وتحليل ما أكده سموه لكني أتسال عن مدى المام مسؤولي القطاعات ذات العلاقة بتأكيد سموه وهل يعون هذا التأكيد ويلتزمون به ؟ أم أنهم سيواصلون البعاد وتعذيب أصحاب العقارات في مراجعات باتت كالروتين اليومي المتبع .
وبين مراجعة هذا وسعي ذاك يبقى السؤال الذي أمني النفس بالحصول على اجابة له ” لماذا تلجأ بعض القطاعات الحكومية ذات العلاقة بالتعويضات الى تعذيب المواطنين بين مراجعات هنا وأخرى هناك ؟
وهل يرى هؤلاء المسولون أن هؤلاء المواطنين ليسوا أصحاب حق في هذه التعويضات؟

ان تأكيد سمو الأمير مشعل شامل وكامل وليس بناقص أو محدود فهو يؤكد على ” إيصال الحقوق كاملة للملاك ” لكن هل يعي المتربعون على المقاعد الوثيرة والمكاتب المريحة وهواء مكيفاتها أن من أبسط واجباتهم الأساسية العمل على خدمة المواطنين وتيسر معاملاتهم لا تعقيدهم وتعذيبهم . [/JUSTIFY]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com