المحليةالمقالات

عودة لزمن الفوانيس

[ALIGN=RIGHT][COLOR=crimson]عودة لزمن الفوانيس[/COLOR][/ALIGN]

الله يانور ياشركة الكهرباء فليس لك مثيل إن ظل الحال كماهو عليه فقد أصبحت المنازل التي بدون صكوك مضاءة ولله الحمد ويمكننا الاستعانة ببعض الشركات التي تقوم ببيع الفوانيس القديمة في احياء مصر لنشتري كميات لمخطط ولي العهد ريثما يتم الانتهاء من منطقة عمق الواقعة في مجرى السيول الحقيقي .

وأظن المخططات التي يمكن أن تربط بين المدن في آخر اهتمامات شركتنا المبجلة بقي لنا أن نتظر الصيف وحكاياته الطويلة التي سوف تتجدد مع بداية الموسم من طول انقطاع التيار وغيره الهدف ماهو الهدف الحقيقي هل هو إيصال الخدمة أم تحصيل الرسم لن يملك الإجابة على هذا السؤال سواكم ووضع المولد الكهربائي ونقله على حساب المواطن من أرضه حق مكتسب لكم لو كانت الاجابة على ان تكلفة المولد عالية لم تم وضعه في تلك المناطق التي لم تظهر بها علامات المدنية تماما وبها من المخالفات الصريحة للبناء مايستوجب الإيقاف.

كل خطوة للامام تتبعها مائة خطوة للخلف ربط شركة الكهرباء مع الأمانة بالسماح بإطلاق التيار الكهربائي خطوة في غاية الروعة أفسدتها وضعية التجاوز الغير منطقية .

[COLOR=crimson]نعيب زماننا والعيب فينا ومالزماننا عيب سوانا[/COLOR]

[ALIGN=LEFT][COLOR=green]عبدالرحمن حسين المجرشي[/COLOR] مكة المكرمة[/ALIGN]

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. اللهم أجعل كاتبنا الهمام من أهل الجنان والله مقال جداً رائع لمسؤلي شركة الكهرباء جميعنا يعرف أن مكة جميعها سوف تنزع ملكياتها أين المواطنون يذهبون إلى الارصفة مثل أخواننا المصريين أو الى الحدائق العامة لينظر الينا مسؤل ويحن وبعدها يتكرم عليك انت وعائلتك بغرفة مفردة من الخشب او القش إلى متى ونحن هكذا إلى متى ودول الخليج أفضل مننا ونحن أغنى منهم هل ذلك من كثرة نصب المسؤلين؟؟؟؟؟؟؟
    أم أننا نحن المصيبة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    يارب لاتؤاخذنا فيما فعل السفهاء منا ويارب لاترحم نصاب من بلدنا واحرمه أغلى مايملك في الدنيا وعذبه أشد العذاب في قبره

  2. اللهم أجعل كاتبنا الهمام من أهل الجنان والله مقال جداً رائع لمسؤلي شركة الكهرباء جميعنا يعرف أن مكة جميعها سوف تنزع ملكياتها أين المواطنون يذهبون إلى الارصفة مثل أخواننا المصريين أو الى الحدائق العامة لينظر الينا مسؤل ويحن وبعدها يتكرم عليك انت وعائلتك بغرفة مفردة من الخشب او القش إلى متى ونحن هكذا إلى متى ودول الخليج أفضل مننا ونحن أغنى منهم هل ذلك من كثرة نصب المسؤلين؟؟؟؟؟؟؟
    أم أننا نحن المصيبة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    يارب لاتؤاخذنا فيما فعل السفهاء منا ويارب لاترحم نصاب من بلدنا واحرمه أغلى مايملك في الدنيا وعذبه أشد العذاب في قبره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: