المحلية

جامعة أم القرى تكريم الكاظمى الحارثي

صالح باهبري : مكة المكرمة

كرم [COLOR=crimson]مدير جامعة أم القرى الدكتور وليد بن حسين أبوا لفرج [/COLOR]أمس حفل تكريم زهير أحمد الكاظمى عميد كلية التربية بالجامعة بمناسبة إنتهاء فترة عمله عميداً للكلية والدكتور زايد عجير الحارثي بمناسبة صدور قرار تعيينه عميداً لكلية التربية وذلك بحضور وكيل الجامعة للعلاقات والإبداع المعرفي الدكتور بكرى معتوق عساس وعميد كلية الشريعة الدكتور سعود بن إبراهيم الشريم وعمداء الكليات ومعهد البحوث وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة .

وقد أقيم حفل خطابى بدأ بالقرآن الكريم ، ثم ألقى المحتفى به الدكتور زهير الكاظمى كلمة وجه فيها شكره وتقديره لمدير الجامعة وعميد الكلية وكل من ساهمو في إقامة الحفل ولفت أن تشرف خلال السنوات الماضية بعمادة كلية التربية التي تعد من أول كلية تربية في المملكة والخليج وتخرج منها مئات الطلاب الذين أصبحو الآن في مناصب عليا في الوزارت المختلفة ، وقال أنه يشعر بالرضى تجاه ماقدمه مؤكداً أن دعم وتعاون وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس كان خلف تحقيق النجاح والتميز لهذه الكلية خلال السنوات الماضية .

كما كان لفرع عضوات هيئة التدريس مشاركة بكلمة شكر وتقدير ووفاء للدكتور زهير الكاظمى على ماقدمه خلال فترة عمادته للكلية متمنين له التوفيق والنجاح فى مسيرته العلمية والعملية القادمة ، كما رحبن بالدكتور زايد الحارثي متمنين له التوفيق ، ثم ألقى الدكتور زايد عجير الحارثى كلمة تناول فيها تاريخ الكلية الذى أمتد لأكثر من نصف قرن وقال أنه تشرف بثقة معالى وزيرالتعليم العالى ومدير جامعة أم القرى على تعيينه مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده فى الارتقاء بمستوى الكلية وقال أنه منذ أول لحظة تسلم فيها عمادة الكلية وضع خطة شاملة وإستراتيجية لتحقيق نقلة نوعية فى الكلية وحظيت هذه الخطة بمباركة من مدير الجامعة الذى وعد بتقديم الدعم الكامل للخطة المستقبلية لكلية التربية ، كما ألقى مدير جامعة أم القرى الدكتور وليد بن حسين أبوالفرج كلمة شكر فيها الدكتور زهير الكاظمى على جهوده فى كلية التربية التى حققت تنمية تربوية وتعليمية خلال فترة عمادته متمنياً له التوفيق ، كما تمنى من الدكتور زايد الحارثى أن يواصل المسيرة بثبات فى تطوري الكلية التى تعتبر الكلية رقم واحد فى الجامعة ،، وفى نهاية الحفل قدمت الهدايا والدروع التذكارية للمحتفى به .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. جزاك الله الف الف خير دكتور زهير على الاعمال الطيبه الي قدمتها في الفترة اللي كنت عميد فيها وربنا يوفقك دنيا واخرة ..

    والف مبروك للعميد الجديد دكتور زايد الحارثي موفق ان شاء الله .

  2. جزاك الله الف الف خير دكتور زهير على الاعمال الطيبه الي قدمتها في الفترة اللي كنت عميد فيها وربنا يوفقك دنيا واخرة ..

    والف مبروك للعميد الجديد دكتور زايد الحارثي موفق ان شاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com