Warning: Constant WP_MEMORY_LIMIT already defined in /home/makkahne/public_html/wp-config.php on line 73
هدايا "زمزم" تدخل الفرح في قلب مائة مريض بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية – صحيفة مكة الإلكترونية
المحلية

هدايا "زمزم" تدخل الفرح في قلب مائة مريض بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية

جدة / صحيفة مكة الألكترونية

قام وفد من جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بمنطقة مكة المكرمة اليوم بزيارة لمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بجدة قدموا خلالها هدايا لمائة مريض منوم بالمدينة الطبية تضمنت مصحفاً وقلماً بالاضافة إلى مطويات توعوية وصحية وتعريفية .
وأوضح الأمين العام لجمعية زمزم الدكتور علي بن عبدالله الفقيه استشاري طب الأسرة والمجتمع بمستشفى جامعة الملك عبدالعزيز وعضو هيئة التدريس بكلية طب الأسرة والمجتمع بأن هذه الزيارات تأتي ضمن العمل الإنساني الذي تقوم به الجمعية من خلال الوقوف بجانب المرضى وتخفيف آلامهم وتشجيعهم على الصبر وتحمل معاناتهم مع الرضا بالقضاء والقدر المكتوب عليهم.

وأشار الدكتور الفقيه الى أن هذه الزيارات تأتي في محاولة لإشعار المرضى بالمشاركة في آلامهم وزرع الإحساس فيهم بالجو الأخوي الأسري الذي حرمتهم ظروفهم المرضية منه، داعين لهم بالشفاء العاجل بإذن الله تعالى، مبيناً بأن مشروع زيارة المرضى يهدف إلى إحياء سنة الرسول الكريم بزيارة المرضى وتفعيل الدور الاجتماعي الإنساني للجمعية بالإضافة إلى إدخال السرور للمرضى والوقوف بجانب المرضى وتخفيف آلامهم وتشجيعهم على الصبر وتحمل معاناتهم مع الرضا بالقضاء والقدر.
وأبان بأن فكرة المشروع تتلخص في زيارة المرضى المنومين على الأسرة البيضاء في المستشفيات يتم خلالها تقديم هدية رمزية لكل مريض روعي فيها التركيز على عدة جوانب تم دراستها من قبل المسؤولين في الجمعية بعناية تامة، موضحاً بأن المشروع قد لاقى نجاحاً ملموساً منذ انطلاقته.
يذكر أن مشروع زيارة المرضى بجمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية يلقى تعاوناً كبيراً من قبل مسؤولين وموظفي المستشفيات الحكومية والخاصة، الأمر الذي أسهم بشكل كبير في إنجاحه وتحقيق أهدافه السامية التي يسعى إليها.

[IMG]https://www.makkahnews.sa/contents/myuppic/4b82ef548db7a.jpg[/IMG]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com