المحلية

حالات غياب جماعية لطلاب (علوم خليص) منذ يومين لانقطاع الكهرباء

(مكة) – جدة

تسبب انقطاع التيار الكهربائي بكلية العلوم والآداب بجامعة الملك عبدالعزيز (فرع خليص – شطر الطلاب) منذ ما يقارب 48 ساعة، بسبب عطل في المولد الخاص بالكلية، في غياب أعداد كبيرة من الطلاب، وعدم تقديم المحاضرات الدراسية منذ ما يقارب 48 ساعة بسبب عطل في المولّد الخاص بالكلية.

وقال محمد الحربي (طالب بقسم اللغة الانجليزية) إن التيار الكهربائي منقطع منذ صباح أمس الأول الاثنين بسبب عطل في المولد الكهربائي للكلية؛ ما سبب لنا (ربكة) وعدم حضور الفصول الدراسية بسبب عدم وجود إنارة أو تكييف، وقدمنا إلى الكلية متأملين أن المشكلة قد تم معالجتها، لكن لا تزال قائمة، وعلى الحال نفسها.

وأشار “الحربي” إلى أن أعداداً كبيرة من الطلبة لم يحضروا “ونحن لم نحضر أي محاضرة تعليمية، وقمنا بالجلوس في الباحة الخارجية للكلية”.

ولفت هاني السلمي (طالب بكلية الحاسب الآلي) إلى أن انقطاع التيار الكهربائي وتوقف تقديم المحاضرات يسببان سوء التحصيل الدراسي لنا، ولاسيما أنه لا يوجد مولدات احتياطية للكلية، وهي لم تكمل عامها الدراسي الثاني. وطالب السلمي الجهة المعنية بمعالجة انقطاع التيار أو إشعارهم بمدة إصلاحه.

ومن جهته، أوضح أحد الفنيين بالشركة المسؤولة عن مولدات الطاقة الكهربائية الخاصة بالكلية أن العطل هو في المولد الخارجي؛ وتم طلب مولد جديد، وسوف يتم معالجة المشكلة خلال 24 ساعة ، وفقاً لـِ”سبق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com