المحلية

إمارة منطقة مكة المكرمة تكرم متقاعديها

مكة المكرمة – صحيفة مكة الألكترونية –

كرم [COLOR=crimson]صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة [/COLOR]في ديوان الإمارة يوم أمس المتقاعدين من منسوبي الإمارة لهذا العام.
وبدء الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقيت كلمة المتقاعدين ألقاها نيابة عنهم وكيل الإمارة المساعد السابق عبدالرحمن بن عبدالله العقلا عبر فيها عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة مكة المكرمة على تكريمه للمتقاعدين.
بعد ذلك ألقى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل كلمة قدم فيها الشكر والتقدير لكل من زامل سموه في هذه الإمارة مؤكدا سموه أن العمل في خدمة الدين والمليك والوطن لا يعرف التقاعد وعندما انتهت مدة العمل في هذه الإمارة بدأ العمل في خارجها مشيرا سموه إلى أن هذه المناسبة مناسبة تهنئة وليست تكريم على ما بذلوه المتقاعدون من جهد خلال فترة عملهم في خدمة دينهم وبلادهم وقيادتهم.
وأكد سمو أمير منطقة مكة المكرمة أن التقاعد مرحلة انتقال من نوعية عمل إلى نوعية عمل آخر ومن طريق إلى طريق آخر ولكن الهدف والغاية واحدة كما أن التقاعد فرصة جديدة وقليل من الناس من تتهيأ لهم الفرص في مراحل الحياة وقال " إن الفرصة لكم أنكم تختارون ما يعجبكم وما ترتاحون إليه وما تعقدون أنكم سوف تحققون به ما لم تسمح لكم الأيام السابقة خلال عملكم في إدارات الحكومة فالمجال واسع وبلادنا ولله الحمد في هذه الفترة التي يطلق عليها الفترة الذهبية حيث أن التنمية تحتاج لكل جهد في كل مكان".
وحث سموه المتقاعدين على اغتنام هذه الفرصة وان لا يركنوا للكسل والخمول وان يبدأوا بخدمة جديدة مبتكرة يجدون فيها المتعة وتعود بالفائدة على دينهم ووطنهم ومجتمعهم فالمجال واسع وكل ما يحتاجون إليه هو الرغبة في العمل فالإدارة والإرادة تحقق الصدارة.
بعد ذلك قام سمو أمير منطقة مكة المكرمة بتسليم الدروع والشهادات التقديرية للمتقاعدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com