صوت المواطن

أهالي “قرية الجبل” بوادي فاطمة يطالبون بتقوية شبكة الانترنت قبل بدء الموسم الدراسي

(مكة) – منصور النافعي

يطالب اهالي قريه الجبل بوادي فاطمة، التابعه لمحافظه الجموم اداره التعليم وشركات الاتصالات بسرعه تفعيل سرعة النت خاصه مع قرب موعد الدراسه والتعليم عن بعد.

هذا المطلب عبر عنه جميع أولياء الأمور، ومنهم نصار النافعي، الذي قال إنه مع قرب موعد الدراسه مازال النت ضعيف ولايفي بالغرض المطلوب، مشيرا إلى أنه سبق وان تقدم بشكوى لشركه الاتصالات السعوديه لتقويه شبكه الاتصال ولكن بدون جدوى، معربا عن مخاوفه من الموقف في ظل تعميم التعلم عن بُعد.

وهو نفس ما أكد عليه المواطن عبيدالله هويمل النافعي من سكان قريه الجبل التابعه لمحافظه الجموم ، والذي قال أن أهالي القرية يعانون اشد المعاناه من الاتصال (STC) ومن شبكه النت التي لا تزال ضعيفه جدا، ولا يمكن الوصول للشبكه الا بشق الأنفس، مشيرا إلى اقتراب موسم الدراسة وهو ما يفرض الحاجة الى شبكه قويه ليتمكن الطلاب من الدخول على المنصه التعلميه عن بُعد، مطالبا بالعمل على إيجاد حل لهذه المشكلة بأسرع وقت ممكن.
أما المواطن مشعل العسمي فهو يعاني نفس المشكله من ضعف النت، معربا عن مخاوفه من استمرار ضعف الشبكة وما سوف يؤدي له ذلك من فشل فكرة التعليم عن بُعد، وهو ما يحذر منه أيضا كل من المواطن صليح النافعي والمواطن نواف النافعي ، ويطالبان بسرعة حل مشكلة الانترنت قبل بدء العام الدراسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: