الرياضية

بلدغة العبود..الإتحاد يتغلب على ضمك ويزاحم فِرق المقدمة

واصل فريق الإتحاد انطلاقته القوية بعد تغلبه على ضيفه فريق ضمك ١٠ في المباراة التى جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع ضمن منافسات الجولة ١٢ من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، وجاء هدف الإتحاد الوحيد عن طريق عبدالرحمن العبود في الدقيقة 35 من الشوط الأول ليرفع الإتحاد رصيده إلى  ٢١ نقطة في المركز الرابع بينما تجمد رصيد ضمك عند ٩ نقاط في المركز السادس عشر في مؤخرة سُلّم الترتيب .

وكان حكم اللقاء قد ألغى هدفاً للإتحاد مع نهاية الوقت الأصلي بعد العودة لتقنية الـVAR وبهذا الفوز يواصل الإتحاد عدم الخسارة للمباراة رقم ١١ منذ آخر خسارة له في الجولة الأولى ضد الإتفاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى