الرياضية

كلاسيكو الأهلي والهلال سلبي..ونزيف النقاط يتواصل

واصل فريقا الأهلي والهلال نزيف النقاط بعد تعادلهما السلبي في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب الجوهرة لحساب الجولة ١٣ من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ليحصد كل فريق نقطة وحيدة رفع بها الهلال رصيده إلى ٢٦ نقطة في الصدارة فيما رفع الأهلي رصيده إلى ٢٣ نقطة في المركز الثالث ويعتبر هذا التعادل الرابع للهلال توالياً فيما فشل الأهلي في تحقيق الانتصار خلال الجولات الثلاث الماضية ، وشهدت المباراة إثارة كبيرة من الطرفين حيث تناوبا على إهدار الفرص في ظل تألق حارس الفريقين ولعل أهمها ضربة الجزاء التي أهدرها عمر السومة بعد أن تصدى لها المعيوف بكل اقتدار وفشل المهاجمون في ترجمة كل الفرص التي أتيحت لهم على مدار شوطي المباراة ليخرجا بالتعادل السلبي.

فهد الثقفي

رئيس القسم الرياضي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى